مع اقتراب معرض ديترويت الدولي للسيارات, تتجه الأنظار الي مدينة السيارات الشهيرة ، ولكن بجانب المعرض الأمريكي سينطلق معرض طوكيو أوتو صالون الشهر المقبل وستقوم مازدا بعرض أحدث ما لديها مثل MX-5 مياتا المطورة والتي تعرف في اليابان باسم مازدا رودستر Drop-Head Coupe كونسبت وهذه السيارة المعدلة تأتي بسقف صلب قابل للفتح مصنع من ألياف الكربون.

ولا يعرف متى ستقدم مازدا هذا السقف بالتحديد للمشترين ، ولكن المهم أن تصميمه يبدو جيد وسيعطي ملاك السيارات طرق جديدة لتخصيص سياراتهم. كما ستأتي MX-5 ببعض التحديثات الأخرى التي تشمل عجلات RAYS 16 بوصة وعتبات جانبية وأمامية ووحدات ليد لمصابيح الاشارة ومصباح للوحة الترخيص ونظام تفاضلي محدود الانزلاق وفلتر هواء محدث.

كما أضيف للسيارة خطافين جر في الأمام وفي الداخل حصلت على مقاعد ريكارو ودواسات ألومنيوم ولمسات خاصة في لوحة القيادة وفرش خاص للأرضية. أما مازدا 3 التي ظهرت الشهر الماضي في لوس أنجلوس , فقد زادت اثارة في التعديلات بتصميمها الهاتشباك الأنيق وأطلق على هذه النسخة المطورة المرتقبة في معرض طوكيو مازدا 3 كستوم ستايل وحصلت على تحديثات أيروديناميكية كبيرة مع لمسات سوداء لامعة.

ومن المقرر انطلاق معرض طوكيو أوتو صالون في 11 يناير المقبل حيث ستقدم مازدا كذلك نسخ CX-5 وCX-8 في اصدارات كستوم ستايل .